إزالة 521 حالة تعدي على أراضي الدولة بالدقهلية واستمرار إطلاق الحملات

إزالة 521 حالة تعدي على أراضي الدولة بالدقهلية واستمرار إطلاق الحملات
حملات إزالة التعديات بالدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=294101
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه تم إطلاق حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة والمخالفات في البنايات، حيث أعلن اليوم السبت أنه تم إزالة 3 حالات تعدي بمنطقة وبرق العز، كوم الدربي والزعفران بمركز المنصورة.

 

وأكد محافظ الدقهلية استمرار إطلاق هذه الحملات من قبَل أجهزة الوحدات المحلية للأحياء والمدن والمراكز بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن بالمحافظة، وبالتنسيق مع كافة مراكز الشرطة بمراكز ومدن المحافظة؛ حتى يتم إزالة جميع مخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، خاصة التي تم بناؤها في ظل انشغال الدولة بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

كما أضاف أنه لن يتهاون في هذه القضية، التي اعتبرها قضية قومية للتعدي على حقوق الدولة، ووضح أنه إجماليا تم إزالة 521 حالة تعديات على الأراضي الزراعية أو أراضي الدولة والبنايات المخالفة، واستعادة 21416 متر مربع أرض من أملاك الدولة أو أراضي زراعية تم البناء عليها، واستعادة أيضا 19 فدان و13 قيراط أرض زراعية.

 

يأتي ذلك كله ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء بشأن التعديات المستمرة التي تحدث خاصة مع وجود أزمة فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا
نائب رئيس جامعة طنطا: اليوم آخر موعد لتسليم الأبحاث على المنصة الإلكترونية للجامعة