محافظ الأقصر يصدر بعض التوجيهات لإدارة مستشفى القرنة

محافظ الأقصر يصدر بعض التوجيهات لإدارة مستشفى القرنة
محافظ الأقصر يصدر توجيهات لإدارة مستشفى القرنة
https://www.sba7egypt.com/?p=404709
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار الاهتمام الذي توليه محافظة الأقصر لدعم وتطوير القطاع الطبي، أصدر محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر بعض التوجيهات لإدارة مستشفى القرنة المركزي بمدينة القرنة.

 

جاء ذلك في ضوء الزيارة التفقدية التي قام بها نائب المحافظ لمستشفى القرنة المركزي بمدينة القرنة، بهدف متابعة سير العمل بمختلف التخصصات الطبية، وتقييم مستوى الخدمة الطبية والصحية المقدمة للمواطنين، خاصةً في إطار ما تواجهه البلاد لأزمة فيروس كورونا.

وبناءاً عليه وجه نائب المحافظ تعليماته لتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة، مشدداً على ضرورة تواجد الأطقم الطبية بشكل كامل، والتزامها بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الصحة في استقبال الحالات والتعامل معها.

وتأتي زيارة نائب المحافظ بمرافقة كل من: الدكتور طاهر إسماعيل وكيل وزارة الصحة بالمنيا، والعميد علاء عبد الجابر رئيس مدينة القرنة، بمشاركة الدكتور بكري عبد الستار مسئول مستشفيات العزل، إلى جانب وفد من مديرية الصحة بالأقصر.

وقد شملت زيارة نائب المحافظ أيضاَ تفقد مركز طب أسرة القرنة، والذي تم إعداده وتأهيله للعمل ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، كما تابع بدوره إجراءات تسجيل بيانات المواطنين بالمنظومة، وفتح ملفات عائلية لهم، وذلك تنفيذاً لقرارات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالمرور على مختلف مستشفيات المحافظة والمتابعة الدورية لحالتها، ومتابعة الأوضاع الصحية بها، علاوةً على إمدادها بمختلف الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية التي تعمل بأحدث تقنيات التكنولوجيا، في إطار التصدي لأزمة كورونا المستجد.

اقرأ أيضا