وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حوادث متفرقة بالأقصر 

وفاة وإصابة 5 أشخاص فى حوادث متفرقة بالأقصر 
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=510611
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي 3 أشخاص وأصيب 2 أخرين في حوادث متفرقة  بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر، على مدار الأيام الماضية، فى حوادث متفرقة وانهيار منزل بالقرى المختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

حيث وقع الحادث الأول عندما شهدت قرية المعلات بالقرايا التابعة لمركز إسنا، حادث إنهيار منزل مكون من طابق أرضي مباني قديمة من الطوب اللبن، ملك المواطن “محمود.ح.ح” 60 سنة، كما انهار الجدار الغربي الملاصق للمنزل المنهار المنزل الثاني جاره ملك المواطن “عبد المنعم.ع.ح”، مما أسفر عن إصابة المدعو “أيمن.ع.ف” 35 سنة مقيم بقرية المعلات بالقرايا، بسحجات وكدمات وجروح ونزيف فى المخ، وتم على الفور نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وفور الإبلاغ عن إنهيار المنزلين انتقل نائب رئيس المدينة عبد الرحيم طايع، والمهندس محمد أبو الفضل مدير التنظيم، ورجال المباحث، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة مطافئ، بالإضافة إلى سلم كهربائي، وتم فرض كردون أمنى من صدادات المرور للمنزلين، لمنع مرور الأهالي من  أمام المنزلين بشارع احمد عرابي امام مندرة الخطيب.

وفى السياق ذاته فوجئ أهالى المركز بوجود الطفل  “طه.ج.ع” 12 سنة مقيم بقرية الدير، جثته طافيه على مياه ترعة الدير، وتم نقل جثته إلى مشرحة إسنا، وتم التصريح بالدفن من قبل النيابة العامة، كما شهدت القرية حادث سقوط سيارة ملاكي في ترعة الرمادي، ونتج عن الحادث إصابة مواطن “ع.م” بكدمات وسحجات واشتباه كسور ونزيف في المخ وتم نقله إلى المستشفى.

كما شهدت القرية حادث سير لدراجة بخارية نتيجة السرعة الزائدة بين كوبري قرية الحلة كوبري قرية الكلابية، مما نتج عن مصرع كل من “م.أ.ن” 17 سنة، و”م.ع” 16 سنة، مقيمان بنجع الشيخ فضيل باسنا.