قرار من محافظ الفيوم باستبعاد مدير عام المواقف لتقصيره في عمله

قرار من محافظ الفيوم باستبعاد مدير عام المواقف لتقصيره في عمله
محافظ الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=413206
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قراراً باستبعاد مدير عام المواقف ومشروع النقل الجماعي، نظراً لتقصيره في تأدية مهام عمله.

حيث رصد المحافظ أوجه تقصير واضحة مت قبل مدير عام المواقف، من خلال رصده لعدم المتابعة الدورية، فضلاَ عن سوء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتدني مستوى النظافة العامة، وتراكم للمخلفات والقمامة بالشوارع.

جاء ذلك في إطار الجولة التي قام بها محافظ الفيوم، بمرافقة الدكتور محمد عماد نائب المحافظ خلال صباح اليوم الخميس، والتي استهدف من خلالها المرور على مختلف مواقف سيارات الأجرة، من أجل التأكد كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي شددت عليها رئاسة مجلس الوزراء، والتزام المواطنين والركاب بارتداء الكمامات الطبية، منعاً لانتشار العدوى، في إطار مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

المخالفات المرصودة

وأشار الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي للمحافظة بأن جولة المحافظ شملت بدورها تفقد مجمع مواقف الفيوم/القاهرة، وموقف سيارات سنورس وطامية أسفل الكوبري العلوي، علاوةً على مجمع مواقف سنهور بمنطقة كيمان فارس، والتي رصد المحافظ من خلالها عدد من شكاوي المواطنين بما يتعلق بعدم توافر دورة للمياه، إلى جانب عدم وجود تندات حديد من أجل حماية السائقين والركاب من برد الشتاء وحرارة الصيف، موجهاً ببحث الشكاوي المقدمة والتعامل الفوري معها وإقامة دورات المياه والتندات اللازمة.

اقرأ أيضاً: