وفاة مواطن علي يد طليقته في المعصرة

وفاة مواطن علي يد طليقته في المعصرة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521091
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة حادث وفاة مواطن علي يد طليقته بالمنطقة، حيث استدرجته إلى منزلها، وقامت بتسديد عدة طعنات من خلال إستخدام سلاح أبيض، ونجح ضباط المباحث من القبض على المتهمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما كان قسم شرطة المعصرة، قد تلقي بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة مواطن داخل شقة في بدائرة القسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث حول الواقعة

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة مواطن يدعى “م. م. أ” 33 سنة عاطل، مصاب بعدة طعنات في البطن والصدر وجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كما استمع فريق من ضباط المباحث لأقوال شهود عيان وبعض الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطه بالواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وتبين من إجراء التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة هى طليقة المجنى عليه، بسبب ابتزازها ماديا.

اعترافات المتهمة

وتبين من التحقيقات مع المتهمة أنها يوم ارتكاب الواقعة قامت بالاتصال بالمجنى عليه، للحضور إليها في شقة بمنطقة المعصرة، لكي يردها إلى عصمته، وحين وصل المجنى عليه إلى الشقة، قامت المتهمة بتسديد له عدة طعنات متفرقة جسده، أودت بحياته على الفور، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.