فتاة التروسيكل تنقل الناخبين للجان التصويت في الأقصر

فتاة التروسيكل تنقل الناخبين للجان التصويت في الأقصر
فتاة التروسيكل
https://www.sba7egypt.com/?p=385555
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

استمراراً لجولات الإعادة التي تشهدها أغلب محافظات مصر لانتخابات مجلس النواب، قامت فتاة التروسيكل المدعوة “مروة العبد” بنقل الناخبين لمختلف لجان التصويت من أجل الإدلاء بأصواتهم عبر سيارة التروسيكل التي أُهديت لها عقب لقائها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

حيث توافد أبناء مدينة القرنة غرب محافظة الأقصر على اللجان الفرعية لليوم الثاني على التوالي لانتخابات النواب لعام 2020، لاختيار المرشح بالأغلبية بدائرة أرمنت والقرنة غرب المحافظة.

والجدير بالذكر أن الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب، قد أدلى بصوته، اليوم الثلاثاء، داخل لجنة رقم 2 الفرعية بمدرسة القرنة الإعدادية المشتركة، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه كلف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالبدء بعمليات تعقيم مختلف لجان الانتخابات في جميع ربوع ونواحي المحافظة، وذلك قبل البدء رسمياً في جولة الإعادة، والتي تستغرق يومين حيث يتم إعلان النتائج في اللجان العامة.

كما حرصت محافظة الأقصر على رفع درجة استعداداتها لإجراء جولات الإعادة لانتخابات مجلس النواب بجميع الأجهزة التنفيذية والأمنية، والتي تستمر على مدار يومي 23 و 24 من الشهر الجاري، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بجميع مدن وقرى المحافظة.

اقرأ أيضا