مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى جنوب الأقصر خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 2 أخرين إثر حادث تصادم مرورى جنوب الأقصر خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=422073
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصين مصرعهما فيما أصيب اثنين آخرين إثر حادث تصادم مرورى جنوب الأقصر، حيث وقع الحادث نتيجة وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بقرية الدبابية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب المحافظة، على الطريق العام السريع “مصر – أسوان الزراعى”، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى إسنا التخصصي، والمصابين لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة إسنا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل، أمام قرية الدبابية التابعة لمجلس قروي الشغب، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مرورى بين سيارة ملاكي وأخرى نقل أمام قرية الدبابية التابعة لمجلس قروي الشغب، وأسفر الحادث عن وفاة كلا من “م.د” مقيم بمحافظة الجيزة، و”م. ح” مقيم بقرية الطود بالأقصر، وإصابة “ع. ط” ، و”م. أ”، بكدمات وجروح واشتباه ارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى إسنا، لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بسرعة تقرير الطب الشرعى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بالدفن، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضا