تعرف علي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها الأربعاء

تعرف علي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها الأربعاء
المحافظات التي تم تعطيل الدراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=385536
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها الأربعاء الموافق 25 نوفمبر الجارين وهذا بناء علي تحذيرات الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس المتوقعة علي البلاد.

 

حيث من المتوقع أن تشهد العديد من المحافظات بدءً من غداً الأربعاء موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة ويكون الطقس بارد علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة

حيث أعلنت العديد من المحافظات عن تعطيل الدراسة بها غداً الأربعاء 25 نوفمبر، وهذا بسبب التقلبات الجوية المتوقعة والأمطار الغزيرة التي حذرت الأرصاد الجوي منها.

كما يتسبب تساقط الأمطار الغزيرة في ارتفاع منسوب المياه في العديد من المناطق، حيث شهدت محافظة الإسكندرية ومرسي مطروح يوم الجمعة الماضي موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، مما تسبب في ارتفاع وتراكم منسوب المياه في العديد من الأحياء.

المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها

  • الإسكندرية
  • دمياط
  • مرسي مطروح
  • كفر الشيخ
  • البحيرة
  • الدقهلية

حيث أعلنت المحافظات الـ 6 عن تعطيل الدراسة علي مستوي المدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية بسبب موجة الطقس الغير مستقر المتوقعة، من هطول أمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

كما أهابت المحافظات المتوقع أن تشهد طقس غير مستقر مثل الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية من المواطنين الالتزام بالمنازل حتى تتمكن الجهات التنفيذية ممارسة عملها في تصريف المياه المتراكمة.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً الأربعاء بجميع مدارس محافظة الإسكندرية بسبب الطقس السيء