طبيب وإسعاف ولجنة خاصة لامتحانات الثانوية العامة في الوادي الجديد

طبيب وإسعاف ولجنة خاصة لامتحانات الثانوية العامة في الوادي الجديد
امتحانات الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=287117
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم بإجراء امتحانات الثانوية العامة، وإعلانهم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية لحماية الطلبة ومراقبين اللجان وكل القائمين على هذا العمل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

في تصريحات له خلال اجتماع، قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بأنه سوف يتم توفير طاقم أطباء وسيارات إسعاف لكل اللجان، وسوف يتم عمل لجنة خاصة للمخالطين بالحالات الإيجابية بفيروس كورونا في امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها 21 يونيو الجاري.

وخلال الاجتماع الذي عقدة الزملوط من خلال تقنية الفيديو كونفرنس مع رؤساء مراكز المحافظة، أكد على ضرورة متابعة جميع المدارس والوحدات الصحية والمستشفيات، والتأكد من وجود سيارات إسعاف مجهزة وتواجد الأطقم الطبية بكل مؤسسة، والتأكد أيضا من اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والاحتياطات التي تحمي الطلاب من الاصابة بالفيروس.

بالإضافة إلى ذلك توزيع الكمامات لجميع المتواجدين من طلاب ومراقبين وأمن، وضرورة وجود الطلاب على أبواب اللجان قبل الامتحان بساعة على الأقل؛ لاتخاذ كافة الإجراءات والكشف عليهم قبل دخولهم، وذلك حسب تصريحات مجلس الوزراء.

اقرأ أيضا
استمرار العمل في إنقاذ الآثار الغارقة بالاسكندرية