ضبط 27 مخبزا مخالفا و2 من بائعين الكسب غير المشروع بالبحيرة

ضبط 27 مخبزا مخالفا و2 من بائعين الكسب غير المشروع بالبحيرة
سعر رغيف الخبز
https://www.sba7egypt.com/?p=129924
دعاء محمد
موقع صباح مصر
دعاء محمد

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة من إخضاع 27 مخبزا مخالفا لقيام اصحابها بانتاج خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات فضلا على ذلك إخضاع صاحبا مخبزين لقيامهما ببيع 40 شيكارة دقيق تزن 2 طن فى السوق الغير رسمية لتحقيق انتصارات غير قانونية.

 

 

وقد كانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة قد أغارت حملة مكبرة للرقابة على المخابز ومواصلة إصدار خبز مطابق للمواصفات ولضمان وصوله للمستحقين والتصدي لتجار السوق الغير رسمية، وهذا بتوجيهات محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة وبإشراف وكيل الوزارة المهندس كمال راشد وبالتنسيق مع إدارة شرطة مباحث التموين بقيادة العقيد وجدي الصيرفي.

وأسفرت الحملة في مركز بدر عن إخضاع صاحب مخبز لقيامه بالتصرف في 12 شيكارة دقيق بلدي زنة الشيكارة 50 كجم بإجمالي 600 كجم بالبيع في السوق الموازية لتحقيق انتصارات غير قانونية بالاضافة الى تحرير 5 محاضر لمخابز أنتجت خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات.

وفي “أبو حمص ” تمكنت الحملة بناحية بلقطر الشرقية الغربية وروضة خيرى من إخضاع تحرير 6 إنتهاكات لمخابز انتجت خبز مخالف للمواصفات وناقص الوزن بما يتراوح ما بين 19 جم و21 جم و لعدم الاحتفاظ بماكينة دفع الخبز بالمخبز و لتصرف احدهم فى 28 شيكارة دقيق زنة 50 كجم بإجمالى طن و400 كجم.

وبناحية مركز حوش عيسى تمكنت الحملة من تحرير 16 محضر قلة تواجد وزن وخصائص وتصرف في مجموعة من شكائر الدقيق وتم اتخاذ الاجراءات الضرورية صوب أصحاب المخابز المخالفة للقوانين لردعهم.