مصرع شخص جراء مشاجرة مع أخرين بمحافظة البحيرة

مصرع شخص جراء مشاجرة مع أخرين بمحافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=436517
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز ادكو بمحافظة البحيرة اليوم حادث مصرع شخص جراء وقوع مشاجرة مع آخرين بمزرعة مواشي في مركز إدكو، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد مصرع شخص جراء مشاجرة مع أخرين بمركز إدكو، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث البحيرة

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات مصرع المدعو “أحمد.ح.ب”، 35 سنة ومقيم بمركز إدكو، إثر اعتداء من الآخرين خلال مشاجرة بمزرعة مواشي بمنطقة الإصلاح الزراعى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ادكو تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بواقعة البحيرة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات دمنهور بمحافظة البحيرة فى جلستها المنعقدة برئاسة المستشار أشرف عبد اللطيف داود وعضوية المستشارين أحمد توفيق شحاته، والحسن نجم الدين الكردى، بالإعدام شنقًا على لكل من “حسام. ع. ا”، و”هشام.ش.ع”، لاتهامهما بقتل سائق بمركز كفر الدوار بالبحيرة.

وعاقبت هيئة المحكمة كلاً من “إسماعيل.م.إ”، و”عبد الرحمن.م.ا”، و”ميادة. ا. م”، بالسجن المشدد 15 عامًا.

بداية القضية عندما تم العثور على جثة المدعو “شريف.ا.ج” 28 عاما، يعمل سائق ومقيم بمركز كفر الدوار، مشنوقا داخل سيارته التى تم العثور عليها ملقاه بأحد المصارف بمركز كفر الدوار.

وبإجراء التحريات تبين قيام زوجة المجنى عليه باستدراجه وإزهاق روحه بمساعدة عشيقها واصدقائه، وإلقاء جثته بالطريق الزراعى، وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهما بما نسب إليهم من إتهام اعترفا بتفاصيل الجريمة، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة التى بدورها أحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

ومن جانبه كان قد لقى طالب مصرعه بينما أصيبت شقيقته بحالة اختناق بسبب عادم مولد كهرباء بمركز بدر، وتم نقلهما لمستشفى بدر المركزى بمحافظة البحيرة، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابه والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مستشفى بدر المركزى يفيد وصول شاب جثة هامدة وشقيقته مصابه بحالة إختناق، إدعاء الاختناق بسبب عادم مولد كهرباء بمركز.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وصول “أسماء ح . ع “21سنه مصابة بحالة إختناق، وشقيقها “محمود ح.ع” 17 سنة جثة هامدة، مقيمين بقرية الكفاح، لمستشفى بدر المركزى إثر تعرضهما لاختناق بسبب عادم مولد كهرباء، وتم تقديم العلاج اللازم للمصابه والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا