حملة بالبحيرة تسفر عن إعدام 20 طن مواد غذائية منتهية الصلاحية

حملة بالبحيرة تسفر عن إعدام 20 طن مواد غذائية منتهية الصلاحية
محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=348810
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين في البحيرة، عن استمرار تكثيف الجهود وشن الحملات لمواجهة بيع السلع الغذائية غير المطابقه للمواصفات والفاسدة، موضحا أنه تم إعدام ما يقرب من 20 طن مواد غذائية بمراكز المحافظة المختلفة.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين استمرار الحملات الرقابية على المخابز والمحلات التجارية لمواجهة بيع السلع الغذائية المجهولة المصدر والسلع المدعمه لمنع تهريبها الى السوق السوداء، حيث تستمر وزارة التموين في شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات العامة والمخابز والمحلات التجارية لمواجهة وتحريز السلع الغذائية المجهولة المصدر والفاسدة وأيضا تهريب السلع المدعمه للسوق السوداء.

 

حيث شنت مديرية التموين حملة مكبرة على المخابز ، نتجت عن ضبط 19 مخبز بمركزى ابو حمص وايتاى البارود لانتاجهم خبز مخالف للمواصفات، وتهريب عدد 123 شيكارة دقيق مدعم؛ لبيعها فى السوق السوداء، إضافة إلى التوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة واحالتها الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

 

وكانت هذه الحملة تحت إشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين، وبمشاركة كلا من العقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين، محمد عاطف مدير المركز الإعلامي لمديرية التموين بالبحيرة، وسمير البلكيمى مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين.

 

اقرأ أيضا

قبول 684 طالب وطالبة بمدارس التمريض فى أسوان