حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية على الطرق فى القاهرة والجيزة

حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية على الطرق فى القاهرة والجيزة
حملات مرورية مكثفة فى أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=402902
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

عززت الإدارة العامة لمرور الجيزة صباح اليوم الأحد تواجدها بالميادين والشوارع والمحاور، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور لإزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وتيسير وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 

وعلى الفور انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد أى مخالفات مرورية بشتى أنواعها، وضبط المخالفين وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشر رجال المرور أعلى المحاور والشوارع بالقاهرة لرصد اى مخالفات وإجبار المواطنين على الإلتزام بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما كثفت اﻹدارة العامة للمرور، حملاتها لتواجدها على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر والتحليل للسائقين، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، وسيارات الاغاثة المرورية، كما حرصت إدارة المرور على تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة للمرور حملاتها المرورية المكثفة، بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

وتواصل الإدارة العامة للمرور حملاتها اليومية تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على مختلف الطرق على مستوى الجمهورية لرصد اى مخالفات مرورية وضبط السائقين متعاطى المواد المخدرة ورفع اى مخالفات تعوق الطرق من بقايا الحوادث، حفاظا على آمن وسلامة السائقين والركاب.

إقرأ أيضاً

تموين المنيا يضبط 1500 كليو من الألبان الفاسدة في حملة مكبرة