تموين المنيا يضبط 1500 كليو من الألبان الفاسدة في حملة مكبرة

تموين المنيا يضبط 1500 كليو من الألبان الفاسدة في حملة مكبرة
منتجات الألبان
https://www.sba7egypt.com/?p=402895
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت مباحث تموين المنيا، اليوم الأحد، من ضبط 18 مخالفة تموينية، في حملة تموينية مكثفة استهدفت مختلف المخابز والأسواق والمنشآت الغذائية بجميع مراكز المحافظة.

 

حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 1500 كليو جرام من الألبان الفاسدة غير صالحة للاستخدام الآدمي موجودة بداخل شاحنة، إلى جانب ضبط 12 مخالفة بعدم الإعلان عن الأسعار، و 5 مخالفات بعدم حمل شهادة صحية، وعدم مطابقة المواصفات الصحية والبيئية، وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المضبوطة لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيما وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جميع رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية، بالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية، من أجل تشديد الرقابة على جميع الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، في سبيل التصدي لجرائم الغش التجاري، مع اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مشاريع المحافظة لتطوير المرور

وفي سياق متصل أعلنت مدينة المنيا عن تركيبها لمطبات تعمل بنظام الشوكة، من أجل تحديد الاتجاهات ومنع المركبات من السير في الاتجاه الخاطئ، تحقيقاً للسيولة المرورية بمختلف شوارع وطرق المدنية.

وتضمنت أعمال تركيب تلك المطبات شوارع (الأبنية التعليمية من الكورنيش لشارع طه حسين، والرقابة الإدارية وباقي الشوارع المتصلة خروج من طه حسين إلى الكورنيش، ومجمع المدارس من شارع عدنان لطه حسين، ومجمع المصالح اتجاه الخروج فقط من المجمع إلى الكورنيش، وكذلك شارع الجيش، وميدان الساعة إلى شارع الحرية).

إقرأ أيضاً

اندلاع حريق في مستشفى خاص للمرة الثالثة في الإسكندرية