اندلاع حريق في مستشفى خاص للمرة الثالثة في الإسكندرية

اندلاع حريق في مستشفى خاص للمرة الثالثة في الإسكندرية
اندلاع حريق داخل مستشفى خاص
https://www.sba7egypt.com/?p=402879
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اندلاع حريق في مستشفى خاص للمرة الثالثة في محافظة الإسكندرية، حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية للسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي غرف المرضي والعمارات السكنية المجاورة.

 

حيث اندلع حريق داخل مستشفى خاص في منطقة محمد نجيب شرق محافظة الإسكندرية للمرة الثالثة، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران.

اندلاع حريق في مستشفى خاص

كما تبين أن السبب في اشتعال النيران ماس كهربائي في لوحة الكهرباء العمومية، مما أدي لاشتعال النيران وقد قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران قبل أن تمتد إلي غرف المرضي.

حيث شهدت المستشفى للمرة الثالثة حريق بسبب ماس كهربائي، وهى مستشفى خاصة لعلاج حالات كورونا، ولم يسفر الحريق هذه المرة عن إصابات بشرية.

بينما تسبب الحريق في المرة الأولي في وفاة 7 من مرضي كورونا وإصابة مرضي آخرين، كما شهدت المستشفى حريق ثاني خلال الأيام الماضية لم يسفر عن إصابات بشرية.

وقد شهدت نفس المستشفى اشتعال النيران للمرة الثالثة، حيث تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل وأسباب الحريق.

اقرأ أيضاً:

شهود عيان: أحد المرضي أشعل النيران داخل مصحة لعلاج الإدمان لمحاولته الخروج مما تسبب في مصرع 6 مرضي في حي العجمي بالإسكندرية