شهود عيان: أحد المرضي أشعل النيران داخل مصحة لعلاج الإدمان لمحاولته الخروج مما تسبب في مصرع 6 مرضي في حي العجمي بالإسكندرية

شهود عيان: أحد المرضي أشعل النيران داخل مصحة لعلاج الإدمان لمحاولته الخروج مما تسبب في مصرع 6 مرضي في حي العجمي بالإسكندرية
أحد المرضي أشعل النيران
https://www.sba7egypt.com/?p=401357
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قال أحد شهود العيان أن أحد المرضي أشعل النيران داخل مصحة لعلاج الإدمان بسبب محاولته الخروج منها، حيث أسفر الحريق عن مصرع 6 مرضي وإصابة شخص آخر في الإسكندرية.

 

حيث مازالت النيابة تقوم بالتحقيق في واقعة حريق داخل فيلا مخصصة لعلاج حالات الإدمان، كما صرحت النيابة بدفن جثمان 6 مرضي لقوا مصرعهم اختناقاً بسبب الدخان الكثيف.

كما تم استجواب شهود عيان صباح اليوم الخميس بعد اشتعال النيران أمس داخل فيلا مخصصة لعلاج الإدمان في منطقة البيطاش التابعة لحي العجمي.

شهود عيان: أحد المرضي أشعل النيران

كما تم استدعاء مسئولي الصحة لفحص أوراق وتراخيص الفيلا التي تقع في شارع 13 متفرع من شارع الحنفية بمنطقة العجمي دائرة قسم شرطة الدخيلة.

حيث تلقي أمس اللواء سامي غنيم اخطار من شرطة النجدة بنشوب حريق في الفيلا رقم 27 بمنطقة العجمي ومصرع 6 من النزلاء وإصابة آخر.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية للسيطرة علي النيران وإنقاذ باقي النزلاء، حيث تم انقاذ 39 مريض بعد مصرع 6 منهم اختناقاً بسبب الدخان.

أسماء ضحايا حريق مصحة العجمي

إسماعيل حسن عبد القادر 35 سنة.

محمد إبراهيم محمد 41 سنة.

محمد رزق 40 سنة.

عبد الجواد إبراهيم 43 سنة.

شخص غير معروف 40 سنة.

شخص آخر غير معروف تقريبا 43 سنة.

إصابة خالد كمال رزق، 40 سنة باختناق.

حيث قال الشهود أن أحد النزلاء كان يرغب في الخروج فأشعل النيران في المكان، مما تسبب في مصرع 6 مرضي حيث أن الأبواب مغلقة علي النزلاء بسبب حالات الهياج العصبي التي يتعرضون لها بسبب سحب المخدر من جسمهم.

اقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثث ضحايا حريق مصحة في الإسكندرية