جولة محافظ كفر الشيخ للمركز الطبى ومستشفى الرياض وتحديد احتياجاتها من الأدوية

جولة محافظ كفر الشيخ للمركز الطبى ومستشفى الرياض وتحديد احتياجاتها من الأدوية
جانب من جولة المحافظ بالمستشفى
https://www.sba7egypt.com/?p=365450
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أجرى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، جولة للمركز الطبى بالرياض ومستشفى الرياض، لتفقد سير الأعمال بهم ومتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورافقه خلالها عمرو البشبيشى نائب المحافظ، حيث تابع المحافظ والنائب صرف الأدوية للمرضى كما طالب بتوفير البديل في حالة عدم وجود الدواء بالصيدلية، وذلك بدلا من اضطرار المواطن لشرائها من الصيدليات الخارجية وتكليفه وارهاقه، كما راجع المحافظ دفاتر الصيدلة، مؤكدا على تحديد احتياجات المستشفى من الأدوية خلال الأشهر المقبلة قبل بدء فصل الشتاء.

 

كما أوضح محافظ كفر الشيخ أن الوضع بالمركز الطبى والمستشفى يعتبر أفضل من ذي قبل، موجها الشكر للأطقم الأطبية وطاقم التمريض والعاملين بالمركز الطبى وأيضا مستشفى الرياض ومشيدا بمجهوداتهم، كما طالب بحسن استقبال المرضى ومعاملتهم، وتخفيف آلامهم.

 

وخلال الجولة، تفقد اللواء جمال نور الدين، وعمرو البشبيشي، ورشة وحملة مجلس مدينة الرياض، كما شدد على استغلال المخرطة المخزنة بالحملة دون اهتمام أو عناية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الحملة والورشة الرئيسية التابعة لديوان عام المحافظة، للاستفادة منها. وكان ذلك بحضور رئيس مركز ومدينة الرياض المهندس أحمد الشناوي، ونواب رؤساء المدن ومدير الحملة بمجلس مدينة الرياض.

 

كما شدد المحافظ أيضا على الاهتمام بنظافة أحياء مدينة الرياض، والاستمرار فى أعمال التعقيم والتطهير، إضافة إلى أعمال رفع الإشغالات، كما تفقد المحافظ، اعمال إنشاء كوبرى فرج، على ترعة ديل القاصد بدلا من الكوبرى،لضبط حركة المرور بمدخل مدينة الرياض.

 

اقرأ أيضا

جولة محافظ كفر الشيخ بمدينة الرياض لمتابعة عمل المراكز التكنولوجية