جمعية الهلال الأحمر تقدم 1040 حقيبة أدوات حماية شخصية للأطقم الطبية بالفيوم

جمعية الهلال الأحمر تقدم 1040 حقيبة أدوات حماية شخصية للأطقم الطبية بالفيوم
جمعية الهلال الأحمر المصري بالفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=292241
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قدمت جمعية الهلال الأحمر المصري ألف و40 حقيبة أدوات حماية شخصية لمحافظة الفيوم، وذلك في إطار التعاون بين المحافظة والجمعية .

وقد أعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، عن تسليم هذه الحقائب للأطقم الطبية بمستشفى التأمين الصحي بالمحافظة، وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، واستقبالهم لأعداد كبيرة من المصابين والتعامل معهم، وقد قدمت جمعية الهلال الأحمر تلك الحقائب لدعم الفرق الطبية بالمستشفيات معنويا والتأكيد على أن جميع المؤسسات والأفراد تقف معهم جمبا إلى جمب في تخطي هذه الأزمة والتغلب عليها.

كما قدم المحافظ الشكر لجمعية الهلال الأحمر لتعاونها المثمر، ووضح أنه من الضروري تعاون جميع مؤسسات الدولة، من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وبشكل خاص في القطاع الطبي؛ لتوفير أيا من المستلزمات الطبية سواء أدوية أو أجهزة أو أدوات طبية، محاولة منهم للدعم المادي والمعنوي للفرق الطبية بالكامل في جميع المحافظات.

وأكد الأنصاري على المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وكافة سبل الوقاية للحد من انتشار الفيروس، وذلك عن طريق مراعات التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات خارج المنزل والابتعاد عن التجمعات، والتطهير والتعقيم باستمرار حتى يمكننا مكافحة العدوى.

اقرأ أيضا
تسجيل ثاني حالات الإصابة بفيروس كورونا بالشيخ زويد ورفع الاستعدادات بالمستشفى المركزي