تسجيل ثاني حالات الإصابة بفيروس كورونا بالشيخ زويد ورفع الاستعدادات بالمستشفى المركزي

تسجيل ثاني حالات الإصابة بفيروس كورونا بالشيخ زويد ورفع الاستعدادات بالمستشفى المركزي
محافظة شمال سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=291198
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أعلنت الإدارة الصحية بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء تسجيلها لثاني حالة إصابةً بفيروس كورونا المستجد، وبدورها بدأت مستشفى الشيخ زويد المركزي بأخذ كافة استعداداتها لاستقبال الحالات المصابة والمشتبه بهم للتعامل مع كل منهم.

 

وقال مدير الإدارة الصحية للشيخ زويد الدكتور محمد حسن، أن المستشفى على أتم الاستعداد لاستقبال الحالات، فهي مزودة بكافة الأجهزة والأدوات والأطقم الطبية اللازمة للتعامل مع الحالات، وأيضا توفر كافة الأدوية والاكسجين في الصيدليات، وتوافر أكياس دم لجميع الفصائل ببنك الدم.

وأضاف أن المستشفى واجهت الكثير من الأزمات قبل فيروس كورونا المستجد، وكللت بالنجاح في جميعها، وأن الأطقم الطبية وجميع العاملين بالمستشفى على استعداد أن يفدوا أنفسهم وأرواحهم مقابل المرور من هذه الأزمة، وأن جميع الأقسام من قسم الأشعة والعزل والتمريض والصيدلة والمعامل يعملون بكفاءة عالية وإصرار شديد في النجاح بمهمتهم وإتمامها على أكمل وجه.

وطالبت الإدارة الصحية بالمركز مواطنيها بالابتعاد عن التجمعات وأماكن الازدحام، وتوخي الحذر من انتقال العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وسبل الوقاية لمنع انتقال العدوى وانتشار الفيروس.

اقرأ أيضا
تعاقد المستشفيات الجامعية ببنها مع شركة أمن جديدة