تكريم نائب رئيس جامعة بنها خلال جلسة المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب

تكريم نائب رئيس جامعة بنها خلال جلسة المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب
تكريم نائب رئيس الجامعة
https://www.sba7egypt.com/?p=346801
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

عقد المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بالجامعات الحكومية، جلسته اليوم في جامعة بنها، قام خلالها بتكريم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور حسين المغربى، حيث حضر هذه الجلسة أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور محمد لطيف، رئيس جامعة بنها الدكتور جمال السعيد، ونواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب.

 

كما وجه المجلس كامل الشكر والتقدير للدكتور حسين المغربى، تقديرا لدوره الإيجابي في زيادة وإثراء المعرفة العلمية للطلاب بالإضافة إلى مشاركته في تطوير القطاع الأكاديمي داخل الجامعة، وأيضا لما قدمه لجامعة بنها، كما أشاد أعضاء المجلس بالتقدم في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية بجامعة بنها وتطوير العديد من تلك القطاعات الأمر الذي انعكس بشكل واضح في تقدم الجامعة، واتخاذها ترتيبها أعلى طبقا لأحدث تصنيف الجامعات العالمية.

وأعرب الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، عن شكره للدكتور حسين المغربي وإشادته بإنجازاته ومجهوداته في تطوير الجامعة بقطاعاتها المختلفة، ونظرا لما قدمه من عمل دؤوب وجهد متميز لجامعة بنها، وأكد أن المغربي تحمل المسؤولية في ظروف صعبة وكان جديرا بها.

ومن جانبه قدم الدكتور حسين المغربى، كامل الشكر والتقدير لرئيس الجامعة وكامل أعضاء المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب وأعرب عن اعتزازه بذلك التكريم.

 

اقرأ أيضا

جولة السكرتير المساعد لمحافظة اسوان لتفقد اللجان الانتخابية بادفو