الفيوم تفتتح 4 مساجد بتكلفة 4.3 مليون جنيه بمركزي سنورس وإطسا

الفيوم تفتتح 4 مساجد بتكلفة 4.3 مليون جنيه بمركزي سنورس وإطسا
محافظ الفيوم
https://www.sba7egypt.com/?p=413883
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، عن افتتاحها ل 4 مساجد بمركزي سنورس وإطسا، بتكلفة إجمالية 4.3 مليون جنيه.

 

حيث قام المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة بالنيابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بافتتاح مسجد أبو بكر الصديق الكائن مقره بعزبة عاشور التابعة لمركز سنورس، عقب الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده، بتكلفة إجمالية بلغت مليون جنيه بالجهود الذاتية.

كما قام أبو غنيمة بافتتاح مسجد عزبة شاكر التابعة لقرية القاسمية بمركز إطسا، بتكلفة إجمالية مليون و100 ألف جنيه بالجهود الذاتية، والذي أقيم على مساحة أرضية بلغت 220 متر مربع، فيما تم افتتاح مسجد الرحمة الكائن مقره بقرية قصر الباسل المقام على مساحة 230 متر مربع، بتكلفة إجمالية وصلت مليون و200 ألف جنيه.

وفي سياق متصل قام خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بافتتاح مسجد العتيق بمنطقة معصرة عرفة التابعة لمركز إطسا، والذي يقام بدوره على مساحة بلغت 200 متر مربع، بتكلفة إجمالية مليون جنيه، تحت إشراف وزارة الأوقاف.

وأشاد نائب المحافظ من جانبه بدور وزارة الأوقاف في تنفيذها لمشروعات إنشاء وعمارة بيوت الله، مشيراً إلى أن عمليات الإنشاء والتجديد تتم في ضوء الالتزام بالإجراءات الاحترازية، مع استمرار مباشرة عمليات التطهير والتعقيم بصورة دورية، من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا