بني سويف تغلق 7 مراكز دروس خصوصية و تحرير 17 محضر بعدم ارتداء الكمامة

بني سويف تغلق 7 مراكز دروس خصوصية و تحرير 17 محضر بعدم ارتداء الكمامة
محافظ بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=413878
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، في بيان رسمي له، عن نجاح الأجهزة الأمنية في ضبط 7 مراكز دروس خصوصية، و 17 مخالفة بعدم ارتداء الكمامات الطبية.

 

حيث قامت الأجهزة المعنية، أمس الخميس، بشن حملات تفتيشية بمختلف مدن ومراكز ببني سويف، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بتحصيل الغرامات الفورية لكل من يخالف الإجراءات الاحترازية، والذي بدأ تفعيله في مطلع شهر يناير الجاري، والقيام بمنع وفض أي سرداقات عزاء أو أفراح، علاوةً على التأكد من التزام المحال التجارية والمقاهي والمطاعم من مواعيد الفتح والإغلاق، مشدداً على ضرورة مواصلة المتابعة الميدانية، في إطار تنفيذ خطة الدولة التي تنتهجا من أجل مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت تلك الحملات بدورها عن إغلاق وتشميع 7 مراكز للدروس الخصوصية، وتحرير 17 محضراً لعدد من المواطنين بعدم ارتداء الكمامة الطبية، فضلاً عن فض 9 أسواق وسويقيات، و 8 سرادقات عزاء وأفراح على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

كما تمكنت الأجهزة المعنية من إغلاق 105 محل ومنشأة تجارية بدائرة الوحدة المحلية، نظراً لضبط مخالفات بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المرصودة، وعرضها على النيابة العامة التي تتولى التحقيق، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا