البحر الأحمر تدعم الأسر الغير قادرة من خلال توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية

البحر الأحمر تدعم الأسر الغير قادرة من خلال توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية
البحر الأحمر تدعم الأسر الغير قادرة من خلال توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية
https://www.sba7egypt.com/?p=409520
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

قامت محافظة البحر الأحمر، اليوم الخميس، بتوزيع 2500 كرتونة من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً على مستوى المحافظة، في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان “حياة كريمة”.

 

حيث أعلن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر عن استمرار بذل المحافظة للجهود اللازمة لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، تنفيذاً لتوجيهات الدولة بتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للفئات الأكثر استحقاقاً، مكلفاً مسئولي التضامن الاجتماعي بكل مدينة بالإشراف على عمليات التوزيع لباب المنزل، منعاً لحدوث أي تزاحم أو تكدسات، حرصاً على حياة وصحة المواطنين، في إطار مواجهة أزمة كورونا.

فيما وجه اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد بمتابعة عمليات توزيع الكراتين بمختلف مدن المحافظة، لضمان وصول الدعم والمساعدة لمستحقيه.

كما أضاف المحافظ بأن القيادة السياسية حريصة كل الحرص على تقديم كافة سبل الدعم والمساعدة للفئات الأكثر احتياجاً بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في سبيل توفير حياة كريمة ورفع مستوى معيشة المواطنين، مشدداً على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء.

وجديراً بالذكر بأن أعلنت محافظة البحر الأحمر عن تخصيصها مساحات أراضي للمنفعة العامة لإقامة مشاريع جديدة بهدف تطوير القطاع الخدمي المقدم لقاطني المحافظة، حيث صرح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بتخصيص قطعة أرض تقع بشمال مدينة الغردقة لإقامة مستشفى لعلاج السرطان، وذلك بالجهود الذاتية، علاوةً على تخصيص قطعة أرض بمساحة إجمالية 10 آلاف متر مربع، من أجل إقامة مدافن لموتى الأقباط والأجانب المقيمين بالمنطقة المجاورة لمستودع الأنابيب في الغردقة، و تخصيص أرض لإنشاء مستشفى بمدينة حلايب، بمساحة تبلغ 30 ألف متر مربع.

اقرأ أيضا