الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى صوامع الغلال فى سفاجا

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى صوامع الغلال فى سفاجا
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=514239
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد ميناء سفاجا البحري بمحافظة البحر الأحمر نشوب حريق داخل إحدى خلايا صوامع الغلال بالميناء، وتمكنت  قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق اى خسائر بشرية أو مادية.

بداية التفاصيل عندما ورد بلاغ لغرفة الحماية المدنية في البحر الأحمر، يفيد نشوب حريق فى إحدى خلايا صوامع الغلال داخل ميناء سفاجا البحري، وتمكنت سيارات الإطفاء المتمركزة داخل الميناء بالاشتراك مع سيارات حماية مدنية بسفاجا من السيطرة على الحريق.

تحريات المباحث حول حريق سفاجا

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص أنه نشب حريق بإحدى خلايا صوامع الغلال بسفاجا حيث نشب الحريق بسبب حدوث ماس كهربى من ماتور كهربائى أعلى الخلية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر توضح حركة الملاحة 

حيث صرحت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، اليوم الأحد، فى تصريحات خاصة بها انتظام الحركة الملاحية بموانئ الهيئة، كما أوضحت أنها لم تتؤثر بسوء الأحوال الجوية التى تشهد المحافظات المختلفة، ولفتت الهيئة أنه تم تداول داخل الميناء 1168 طن بضائع عامة ومتنوعة و 183 شاحنة و32 سيارة.

كما أشارت الهيئة أنه قد شملت حركة الصادرات 645 طن بضائع عامة و158 شاحنة، فيما شملت حركة الواردات 523 طن  بضائع عامة و25 شاحنة، وتم مغادرة السفينة الحرية 1 ميناء سفاجا بحمولة 57 شاحنة، والسفينة دليلة بحمولة 82 شاحنة.