الإنصات لأقوال شريك حياة ربة منزل عثر عليها مذبوحة داخل شقتها بعين شمس

الإنصات لأقوال شريك حياة ربة منزل عثر عليها مذبوحة داخل شقتها بعين شمس
https://www.sba7egypt.com/?p=129398
دعاء محمد
موقع صباح مصر
دعاء محمد

استمعت نيابة في شرق القاهرة عاصمة مصر الكلية، بقيادة المحامي العام المستشار أحمد عز الدين، لأقوال شريك حياة ربة بيت، عثر عليها مذبوحة داخل شقتها بعين شمس، وسرقة مشغولاتها الذهبية ومِقدار مالى.

 

 

وأعلن الزوج، أنهم يعيشون فى الشقة محل الواقعة ولا تبقى أي خلافات شخصية بينهم وبين الجيران أو ذوي القرابة، إضافة إلى أن المجني عليها باستمرار ما تعطف علي المحتاجين بالمنطقة وذكر الزوج أنه وخلال عودتهم من صلاة القيام بالمسجد القريب من الشقة، وجد المجني عليها مقتولة وبها طعنات متفرقة بالجسم، وبمحاولة إسعافها فارقت الحياة.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى أنه بعد ورود بلاغ من شريك حياة المجني عليها بالعثور على قرينته 62 سنة، مقتولة داخل منزلهم ولم يقومه باتهام واحد منًا، وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن “4 غوايش ذهب” ومِقدار مالي 5 آلاف جنيه.

وذكرت التحريات أن الغاية من قتل المجني عليها الإستيلاء، وخلال إحساس المجني عليها بالسارق ومحاولة منعه قرر قتلها، وتم انتداب المعمل الجنائي لإعلاء البصمات، تم تحرير المحضر الضروري بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات، التي أمرت بشكل سريع إخضاع وإحضار المدعى عليه.