الإعلان عن مباشرة أعمال مشروع إضاءة جبل البر الغربي في الأقصر

الإعلان عن مباشرة أعمال مشروع إضاءة جبل البر الغربي في الأقصر
محافظ الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=408864
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلنت محافظة الأقصر عن قيامها بالبدء بتنفيذ مشروع إعادة إنارة جبل البر الغربي بمدينة القرنة، تزامناً مع بدء الموسم الشتوي، والذي يهدف لتنشيط حركة السياحة بالمحافظة.

 

تفاصيل المشروع

حيث صرح العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة بأن المشروع يتضمن تجميل وإعادة إضاءة جبل البر الغربي أمام السائحين بأحدث أنظمة الإنارة، مشيراً إلى أنه سيتم البدء بتنفيذ المشروع على يد رجال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، تمهيداً لافتتاحه قبل أعياد الميلاد، والذي سيساهم بشكل كبير في تخفيف الأحمال عن الشبكة الكهربائية بنطاق المدنية ورفع كفاءتها.

كما صرحت المهندسة ماري روحي مدير إدارة الكهرباء بالمحافظة أن ذلك المشروع يأتي ضمن توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالبدء في مباشرة أعمال إعادة إنارة الجبل باستخدام أحدث أنظمة الإنارة، لافتةً إلى قيام شركة بصريات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بتنفيذ المشروع.

وفي سياق متصل أعلنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، عن قرارها بإلزام إحدى الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية، برد بعض المبالغ المالية المستحقة للمواطنين، واستبدال بعض الأجهزة الكهربائية المرصود بها بعض العيوب، بأخرى جديدة.

فيما تواصل الأجهزة المعنية جهودها بمتابعة مراكز الصيانة التابعة للشركات المنتجة، للتأكد من التزامها بأحكام القانون، والعمل على توفير قطع الغيار الأصلية خلال القيام بأعمال الصيانة.

اقرأ أيضاً: