الإعلان عن تشغيل 15 أتوبيس وردتين للقضاء على الزحام في الشرقية

الإعلان عن تشغيل 15 أتوبيس وردتين للقضاء على الزحام في الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=405602
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الشرقية عقد اجتماع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رموز جهاز التنمية المحلية بالمحافظة، من أجل متابعة أعمال اللجنة التنفيذية للمشروعات الاستثمارية، وبحث آليات زيادة الإيرادات للاستفادة من موارد المحافظة.

 

وقد وجه محافظ الشرقية بتفعيل منظومة مركبات النقل، من خلال تشغيل 15 أتوبيساً للعمل على فترتين، لتغطية النفقات، والحد من ازدحام وتكدس الركاب خاصةً وقت الذروة، تزامناً مع بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.

كما شهد الاجتماع استعراض مديرو المشروعات الاستثمارية موقف تحصيل الإيرادات، وبحث الأفكار المقترحة لتقليل النفقات، وآليات زيادة الإيرادات، ومناقشة جميع القضايا والمعوقات التي قد تتسبب في تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة، في سبيل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات.

فيما أكد المحافظ على ضرورة تكثيف العمل وإحكام الرقابة الشديدة على جميع الفئات العاملة بالمشروعات، للتأكد من التزامها بكافة معايير الجودة والمواصفات المنصوص عليها، في سبيل ضمان نجاح تلك المشروعات في زيادة الإيرادات والحفاظ على المال العام، مشيراً إلى أنه يتعين على كل مسئول الالتزام بتأدية عمله على أكمل وجه، في ضوء الالتزام بأحكام القانون، لتحقيق الصالح العام للدولة وللمواطن المصري.

وأضاف من جانبه إلى أن معايير اختيار الأنسب للوظيفة تتضمن التعرف على إمكانياته الشخصية، ومدى قدرته على تقديم الأفضل لصالح منظومة العمل، كما تشمل اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال ومدى تمكنه من تقديم الحلول المنطقية والعملية لكافة المشاكل التي قد يواجهها، وسرعته في اتخاذ القرار.

إقرأ أيضاً

إحالة مدير مدرسة بالغربية للتحقيق لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية