وفاة طالب على يد زميله في الشرقية

وفاة طالب على يد زميله في الشرقية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521446
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبل مستشفى أبو كبير المركزى بمحافظة الشرقية طالب بالثانوية العامة جثة هامدة إدعاء مشاجرة مع زميله داخل سنتر دروس، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

البداية عندما كان اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو كبير تفيد وصول “عمار محمد زكريا عبد العاطى” 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوى العام، مقيم بعزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى مركز أبوكبير، جثة هامدة للمستشفى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبو كبير.

تحريات المباحث حول الواقعة

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان البلاغ، وتبين من أقوال شهود العيان، أنه أثناء تواجد الطالب “المجنى عليه” مع مجموعة من زملاءه من ذات قريته داخل سنتر دروس خصوصية، بقرية كفر العلماء التابعة لدائرة مركز فاقوس، والتى تبعد أمتار عن كفر السواقى، حدثت مشاجرة بينه وبين زميله، وتطورت إلى مشاجرة، قام علي أثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب وتوفي متأثرا بإصابته بالرأس.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم ضبط المتهم وجاري بدء التحقيقات معه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.