استمرار انطلاق الموجة 16 بالمنوفية لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية

استمرار انطلاق الموجة 16 بالمنوفية لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية
حملات الإزالة بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=316459
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح محافظ المنوفية اللواء أحمد أبو ليمون، في بيان له اليوم الجمعة، عن إزالة 27 حالة تعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة في المحافظة، وتم تنفيذهم خلال اليوم الثاني من انطلاق الموجة الـ16 التي تهدف إلى إزالة التعديات المخالفة لأحكام القانون.

 

يأتي هذا في إطار تعليمات القيادة السياسية باستمرار شن الحملات لإسترداد الأراضى أملاك الدولة والتأكيد على تنفيذ القانون، وأضاف المحافظ أنه تم تنفيذ 14 حالة تعدي على أراض مملوكة للدولة بمساحة إجمالية تبلغ 562 متر مربع، بالإضافة إلى 13 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية تبلغ 21 فدان، 4 قيراط، وفقا لتقرير غرفة العمليات المركزية.

 

كما أشار اللواء إبراهيم أبو ليمون، أنه عند تنفيذ حملة الإزالات المكبرة بمركز منوف لإزالة 3 حالات، تم إلغاء تنفيذهم لقيام أصحاب التعدي بسداد رسوم الفحص والمعاينة، بالإضافة إلى تقدم 9 حالات تعدي بمركز الباجور بطلبات لتقنين أوضاعهم على أراضى أملاك الدولة لم يتقدموا من قبل.

 

كما أكد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للتغلب على معوقات إنجاح أعمال الموجة الـ16 وتحقيق أهدافها، وأضاف أن هذه الموجة تسمتر حتى 31 يوليو الجارى بالتعاون مع الجهات الأمنية وقوات إنفاذ القانون .

 

اقرأ أيضا

تنفيذ 28 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج