مديرية أمن المنوفية تحرر 631 مخالفة في حملة مرورية كبرى

مديرية أمن المنوفية تحرر 631 مخالفة في حملة مرورية كبرى
حملة مرورية بالمنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=314610
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أطلقت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية كبرى بالمحافظة لتخفيف الازدحام وتسيير السيولة المرورية بها، بقيادة اللواء محمد ناجى أباظة مدير أمن المنوفية، مدير إدارة المرور بالمحافظة اللواء مصطفى إبراهيم، وكيل إدارة المرور العقيد تامر الأقصرى، ورئيس وحدة مرور منوف الرائد محمد سعيد.

حيث أسفرت هذه الحملة عن تحرير 631 مخالفة مرورية، تضم ضبط 23 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وفحص عدد 10 سيارات تم التشكيك في احتوائهم على مواد متفجرة.

كما أطلقت مديرية أمن المنوفية بقيادة اللواء أسامة سعودى نائب مدير الأمن، حملة على الظهير الصحراوي، أسفرت عن فحص 32 شخص، و فحص 10مزارع بدائرة مركز السادات، بالإضافة إلى فحص 8شقق مفروشة بمدينة شبين الكوم، وفحص 9 أشخاص تم اكتشاف وجود عاطلين منهم وهاربين من أحكام قضائية.

كما أكد مدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجي، على استمرار إطلاق هذه الحملات للحفاظ على الانضباط المروري بالطرق السريعة، وجميع شوارع ومدن المحافظة، وضبط المخالفين من الأشخاص والسيارات، كما أضاف أن المديرية تقوم بحملات يومية على الطرق السريعة بالتعاون مع مديرية الصحة لعمل تحاليل للسائقين للتأكد من الحالات التي تتعاطى المواد المخدرة وضبطهم لتحرير المحاضر لهم واتخاذ اللازم.

 

اقرأ أيضا

بدء امتحانات معهد الخدمة الاجتماعية بأسوان وسط اتخاذ إجراءات احترازية من كورونا