تنفيذ 28 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج

تنفيذ  28 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج
إزالة حالات التعدي بسوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=316442
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

قامت مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء دكتور حسن محمود مدير الأمن، بشن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنفيذا لخطة العمل بالمديرية.

 

حيث تم تنفيذ هذه الحملة للحد من ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، ويقوم فيها المختصون بالإزالة الفورية لتلك التعديات، والتي تشمل أراضي رفض واضعي اليد عليها تقنين أوضاعهم طبقا للقانون، وأراضي لا يجوز تقنينها لأنها تعتبر منفعة عامة للدولة.

 

كما أسفرت هذه الحملة طبقا للبيان الصادر من المديرية اليوم الجمعة، عن تنفيذ 28 قرار، منهم 15 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، و13 قرار تعدي على أراضي مملوكة للدولة، وتمت هذه الحملة بقيادة نائبى المدير لقطاعى الشمال والجنوب، مأمورى وضباط المراكز والأقسام، مساعدى المدير، بالإضافة إلى قوات من إدارة قوات الأمن بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

وجاءت هذه الحملة لإزالة التعديات على الأراضي في حالات، الأراضى التى لا يجوز تقنينها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة، الحاصلين على أذونات سداد رسوم ولم يتم سدادها، الحالات التى لن تتقدم بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه، والحالات التي تقدمت بطلبات تقنين فقط ولم تستكمل أية إجراءات، الحالات التى أقرت اللجان بعدم انطباق شروط التقنين عليها، والحالات الحاصلة على أذونات سداد رسوم ولم يتم سدادها.

 

اقرأ أيضا

شن حملة تموينية بالبحيرة وضبط 27 مخبز مخالف للمواصفات بالبحيرة