إعادة فتح طريق إسكندرية الصحراوي بعد ساعات من إغلاقه

إعادة فتح طريق إسكندرية الصحراوي بعد ساعات من إغلاقه
الطقس اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=404468
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تكون شبورة مائية كثيفة أثناء ساعات الصباح الباكر، أعلنت الإدارة العامة عن إغلاقها طريق إسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو وطريق الكريمات، منعاً لوقوع الحوادث المرورية.

 

فيما أعادت الإدارة برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح الطريق مرة أخرى بعد زوال الشبورة الكثيفة، علاوةً على انتشار لأفراد المرور بكافة الشوارع والميادين المحيطة بالطريق، لتسيير الحركة المرورية، ولمنع وقوع أي حوادث مرورية.

وتناشد الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات ومركبات النقل العام بتوخي الحذر أثناء القيادة بسبب تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة المؤدية للقاهرة والجيزة، والالتزام بالسرعات القانونية والحارات المرورية، وترك مسافة مناسبة بين السيارات وبعضها، تفادياً لانزلاق أي سيارة، فضلاً عن حرصاً على سلامتهم وسلامة وأرواح المواطنين.

حيث تتسبب الشبورة المائية في ظهور كثافات مرورية على بعض الطريق الزراعية والصحراوية السريعة أعلى طنطا الزراعي وقويسنا، إلى جانب المناطق الساحلية، فيما يباشر رجال المرور مجهداتهم المستمرة في سحب أو تقليل تلك الكثافات المرورية من تلك الأماكن.

كما كشفت توقعات هيئة الأرصاد عن سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية، فيما رفعت محافظات تلك المناطق درجات استعدادها لهطول الأمطار، وباشرت تجهيز المعدات والأدوات اللازمة لصرف مياه الأمطار، منعاً لأي كوارث، حفاظاً على سلامة وأمن المواطنين.

إقرأ أيضاً

انهيار بمنزل داخل الصوامعة في سوهاج دون تسجيل إصابات