انهيار بمنزل داخل الصوامعة في سوهاج دون تسجيل إصابات

انهيار بمنزل داخل الصوامعة في سوهاج دون تسجيل إصابات
https://www.sba7egypt.com/?p=404465
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطاراً من اللواء جلال أبو سحلى نائب المدير لقطاع الشمال، بلاغاً يفيد بحدوث انهيار جزئي بمنزل بناحية الصوامعة بدائرة مركز طهطا شمال سوهاج، دون وقوع إصابات.

 

تحريات الحماية المدنية

وبناءاً عليه انتقل رجال الحماية المدنية ومأمور ضباط المركز تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية إلى المكان محل البلاغ للوقوف على أسباب الانهيار، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار الجزء الأمامي من المنزل، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح، حيث أن المنزل غير مأهول بالسكان ملك ورثة المدعو “محمود.ع.ا.ا”، مكون من طابقين، مسقوفين بعروق خشبية على مساحة “70 متر”، مبنيين من الطوب الأحمر.

إجراءات المباحث حيال الواقعة

كما قام رجال الحماية المدنية بعمل كردون أمني حول المنزل، لحين عرضه على لجنة من أفراد الإدارة الهندسية لفحص حالة المنزل، إلى جانب تعيين الخدمات الأمنية اللازمة، حرصاً على حياة المواطنين بالمناطق المحيطة بالمنزل.

وبالاستماع إلى أقوال شهود العيان من أسرة مالك المنزل، أفاد نجل عم مالك المنزل المدعو “صابر.ع.ا.ا، 57 سنة، على المعاش” بأن قدم المنزل وتهالكه هما السبب وراء حدوث هذا الانهيار.

وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة بمركز طهطا لاستكمال التحقيقات، واتخاذ كافة التدابير القانونية. اللازمة.

إقرأ أيضاً

قنا تبدأ في إنشاء كوبري علوي بتكلفة 130 مليون جنيه