يسرا ونيللي كريم ينتهيان من تصوير مسلسل “روز وليلى”

يسرا ونيللي كريم ينتهيان من تصوير مسلسل “روز وليلى”
نيللي كريم ويسرا
https://www.sba7egypt.com/?p=613217
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتهت كلًا من يسرا ونيللي كريم من تصوير مسلسلهما الجديد في أول عمل يجمع بينهما والذي يحمل اسم “روز وليلى”، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

مسلسل روز وليلى

يعد مسلسل روز وليلى هو مستوحاة من رواية “روز وليلى” للكاتب واليسناريست البريطاني كريس كول، والمسلسل من إخراج المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، يتكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء الملئ بالأكشن والإثارة، حول قصة محققتين مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرف كبير يتم التخطيط لها ، ومع تطور الأحداث، تجد المحققتيْن نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، ويدخلان في مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

آخر أعمال نيللي كريم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “فاتن أمل حربي”.

وشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة، محمد ثروت، فادية عبدالغني، محمد التاجي، الطفلة فيروزة، ومحمد الشرنوبي”، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

آخر أعمال يسرا

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “أحلام سعيدة”.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من  غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ ايضًا جمال سليمان وناهد السباعي ينضمان لأبطال مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023