نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان 2023

نيللي كريم صعيدية لأول مرة في رمضان 2023
نيللي كريم
https://www.sba7egypt.com/?p=574370
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن تقديم دور فتاة صعيدية في مسلسلها المقبل في موسم رمضان 2023 لأول مرة في تارخيها.

وصرحت نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن مشاركتها في مسلسل روز وليلى مع الفنانة يسرا، والمسلسل من تأليف الكاتب مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

تقدم الفنانة نيللي كريم مسلسل روز وليلى في موسم رمضان 2023، وهو مأخوذ من مسلسل “روز وليلى” للكاتب واليسناريست البريطاني كريس كول، والمسلسل من إخراج المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، يتكون من 10 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء ومليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور أحداث المسلسل عن محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال على بنك كبير، ومن المقرر أن يكون المسلسل المصري في هذا السياق مع وجود بعض اللمسات الدرامية الخاصة بالسيناريست مدحت العدل.

نيللي كريم

نيللي كريم

ويشاركها زوجها هشام عاشور في بطولة المسلسل، إذ يعد أول عمل تليفزيوني عربي يشمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي” والذي نال إعجاب العديد من الجماهير العربية وشاركها في المسلسل العديد من الفنانين ومنهم “شريف سلامة، محمد ثروت، فادية عبدالغني، محمد التاجي، الطفلة فيروزة، ومحمد الشرنوبي”، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا نيللي كريم تحفتل بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور … بهذه الطريقة