يسرا وأحمد أمين يشاركان في فيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية في مؤتمر المناخ COP27

يسرا وأحمد أمين يشاركان في فيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية في مؤتمر المناخ COP27
أحمد أمين في فيلم تسجيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=611888
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

ظهرت الفنانة يسرا والفنان أحمد أمين في فيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية حول العالم صباح اليوم، الإثنين، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر المناخ COP27، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وجاء دور الفنانة يسرا في الفيلم التسجيلي كمعلقة صوتية، تسرد خلاله لتغيرات المناخية التي أثرت على العالم واستعراض الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم، ومنها الفيضانات والعواصف، بينما ظهر أحمد أمين خلال الفيلم التسجيلي مستعرضًا آثار الاحتباس الحراري الذي أثر على الغلاف الجوي في ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة.

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “أحلام سعيدة”، والذي حقق نجاح كبير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا كلًا من: غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجي، ملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

آخر أعمال أحمد أمين

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال الفنان أحمد أمين مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “جزيرة غمام” بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الأبطال، إذ اعتمد المسلسل على البطولة الجماعية.

والمسلسل من بطولة فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، أحمد أمين، مي عز الدين، طارق لطفي، وفاء عامر، محمد جمعة، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ ايضًا محمد ثروت وشيماء سيف ينضمان إلى مسلسل “حمدلله على السلامة” لـ يسرا