مي كساب تكشف تفاصيل دورها في فيلم “الخميس اللي جاي” لـ عمرو عبدالجليل

مي كساب تكشف تفاصيل دورها في فيلم “الخميس اللي جاي” لـ عمرو عبدالجليل
مي كساب
https://www.sba7egypt.com/?p=610509
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تواصل الفنانة مي كساب تصويرها لمشاهدها في فيلمها الجديد والذي يحمل اسم “الخميس اللي جاي” مع الفنان عمرو عبدالجليل، والذي من المقرر الانتهاء من تصويره في الفترة المقبلة لتحديد موعد طرحه في السينمات المصرية قريبًا.

 

وكشفت مي كساب عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في فيلم “الخميس اللي جاي” وأوضحت أنها ستجسد دور “تيك توكر” شهيرة، تتعرض لعدة مواقف خلال الأحداث، وسيقدم عمرو عبدالجليل دور والدها خلال أحداث الفيلم وإسلام إبراهيم يجسد دور زوجها.

فيلم الخميس اللي جاي

تدور أحداث فيلم الخميس اللي جاي في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته كلًا من عمرو عبدالجليل، مي كساب، محمود الليثي، إسلام إبراهيم، حسام داغر، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا، نور حمدي، نور مهرجان،عمرو شاهين، ومحمد علي، ومن إخراج حسن صالح.

آخر أعمال مي كساب

وفي سياق متصل، تواصل مي كساب تصوير مشاهدها في مسلسل “العمدة” والذي ستشارك به في موسم رمضان المقبل 2023، وستجسد مي كساب في المسلسل دور إحدى زوجات محمد رمضان والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة رضا، أحمد داش، أحمد فتحي، هالة صدقي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضًا مي كساب توشك على الانتهاء من تصوير فيلم “الخميس اللي جاي”مع عمرو عبد الجليل