ياسمين صبري تتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان 2023

ياسمين صبري تتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان 2023
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=603036
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعاقدت الفنان ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، وذلك بعد غيابها عاميين عن الدراما.

 

والمسلسل سيتكون من 15 حلقة فقط، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج خالد مرعي، ويتم الآن اختيار اسم المسلسل، وبدء ترشيح الفنانين للمشاركة فيه.

آخر أعمال ياسمين صبري

ويذكر أن ياسمين صبري غابت عن موسم رمضان الماضي 2022 وموسم 2021، ولكنها شاركت في بطولة مسلسل “فرصة ثانية” في رمضان 2020.

والمسلسل من بطولة أحمد مجدي، محمد دياب، هبة مجدي، آيتن عامر، نهال عنبر، أشرف ذكي، ادوارد، سارة الشامي، عمر الشناوي، محمود البزاوي، هدى الأتربي، وعصام السقا، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

كما اعتذرت ياسمين صبري عن بطولة مسلسل الشادر والمكون من 15 حلقة، والمسلسل من بطولة أشرف عبدالباقي، وفاء عامر، محمود حافظ، وطارق صبري، وكان من المقرر عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية ولكن تم إلغاؤه بعد اعتذار ياسمين صبري.

آخر أعمال المخرج خالد مرعي

وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال المخرج خالد مرغي مسلسل “البيت بيتي” والذي عرض عبر منصة شاهد vip، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ياسر علي، وعلا رامي.

والمسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة، إذ يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، وهو من تأليف كريم سامي وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا ياسمين صبري تعلن مشاركتها في موسم رمضان 2023