بعد نشر صورته بالخطأ على تصريحات محمد دياب.. تعرف على رد فعل المطرب دياب

بعد نشر صورته بالخطأ على تصريحات محمد دياب.. تعرف على رد فعل المطرب دياب
محمد دياب ودياب
https://www.sba7egypt.com/?p=600605
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تداولت في صباح اليوم، تصريحات للمخرج العالمي محمد دياب على صورة المطرب والممثل دياب، والتي أثارت الجدل بسبب هذا الخطأ.

 

رد فعل دياب على نشر صورته على تصريحات المخرج محمد دياب

نشر دياب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صورة له وصورة للمخرج محمد دياب على طريقة تريند برنامج The Blind Date Show، والذي يجمع بين شخصين لا يعرفان بعضهما البعض.

وعلق الفنان محمد دياب على هذه الصورة بسخرية مؤكدًا على أنه لا علاقة له بهذه التصريحات، وأنه كان نائم وقت طرح هذه التصريحات، ولا يعرف ماهي المشكلة من الأساس.

تعليق دياب

تعليق دياب

تعليق محمد دياب على تصريحات باسم سمرة

والجدير بالذكر أن المخرج محمد دياب كان قد علق على تصريحات الفنان باسم سمرة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” والذي تم عرضه منذ أيام على قناة الحياة.

واتهم باسم سمرة في اللقاء الفنان أحمد السقا بأنه السبب في إنهاء دوره في فيلم “الجزيرة” بسبب خوفه من المنافسة الفنية، كما أنه أكد على أن أحمد السقا هو من طالب بعدم ضم باسم سمرة إلى الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة”.

مما جعل محمد دياب يخرج عن صمته ويعلق على هذا الفعل خاصة أنه كان مؤلف فيلم “الجزيرة”، والذي نشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك منشور يوضح عدم تدخل أحمد السقا في كتابة العمل، ولكنه قرر من نفسه إنهاء الشخصية بالموت بسبب أنها شخصية حقيقة.

تعليق محمد دياب

تعليق محمد دياب

وأكد في النهاية أن الفنان باسم سمرة عبقري ويستحق كل التقدير والاحترام في الوسط الفني.

والجدير بالذكر أن الفيلم الجزيرة تم عرضه عام 2007، وهو مستوحاه من قصة حقيقة، والفيلم من بطولة أحمد السقا، خالد الصاوي، هند صبري، محمود ياسين، آسر ياسين، باسم سمرة، زينة، ومحمود عبدالمغني، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا محمد دياب يرد على تصريحات باسم سمرة: أحمد السقا عمره ما أتدخل في حرف في السيناريو