ياسمين صبري تعلن مشاركتها في موسم رمضان 2023

ياسمين صبري تعلن مشاركتها في موسم رمضان 2023
ياسمين صبري
https://www.sba7egypt.com/?p=594640
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن عودتها إلى التمثيل مرة آخرى عن طريق مشاركتها في مسلسل جديد سيعرض في موسم رمضان 2023.

 

وجاء هذا الإعلان عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، إذ من المعروف عن ياسمين هو تفاعلها مع الجمهور والرد على جميع أسألتهم من خلال خاصية ASK، وعند سؤالها عن المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023، أجابت بأنها ستتواجد في منافساته ولكنها لم تذكر تفاصيل المسلسل.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري غابت عن الساحة الفنية في موسم رمضان الماضي 2022، ولكنها كانت شاركت في الموسم السابق له 2021 في بطولة مسلسل “فرصة ثانية” مع الفنان أحمد مجدي والفنانة آيتن عامر، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

كما اعتذرت ياسمين صبري عن مشاركتها في بطولة مسلسل “الشادر” مع المخرج سامح عبدالعزيز.

وعلى جانبه، انتشرت العديد من الشائعات عن احتمالية عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إذ نشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وخلفها ستائر بيضاء وبحر، ونشر طليقها أحمد أبو هشيمة صورة له ووراءه نفس الخلفية مما أثار الجدل في نفس المتابعين عن عودتهما إلى بعض.

ياسمين صبري على البحر

ياسمين صبري على البحر

أحمد أبو هشيمة على البحر

أحمد أبو هشيمة على البحر

ويذكر أن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري كانا قد أعلنا زواجهما في عام 2020 في حفل زفاف عائلي اكتفى بالأهل والأصدقاء بسبب ظروف جائحة كورونا، وفي عام 2022 أعلنا طلاقهما في صمت وبدون مشاكل بين الطرفين ولم يشكفا عن السبب حتى الأن.

اقرأ أيضًا ياسمين صبري تتجاهل الرد علي والدها وتنشر صور جديدة لها