هنا الزاهد توجه رسالة للنقاد بعد فوزها بجائزة التميز والابداع: شكرًا ليكو.. كلامكوا يفرح القلب

هنا الزاهد توجه رسالة للنقاد بعد فوزها بجائزة التميز والابداع: شكرًا ليكو.. كلامكوا يفرح القلب
هنا الزاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=608653
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حصدت الفنانة هنا الزاهد مساء أمس، السبت، بجائزة التميز والابداع سينمائيًا، وذلك عن دورها في فيلم “بحبك” مع الفنان تامر حسني.

 

ووجهت هنا الزاهد رسالة شكر إلى النقاد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقامت بإهداء الجائزة للفنان تامر حسني لأنه كان السبب في كتابة هذا الدور وإخراجه للفيلم.

رسالة شكر هنا الزاهد

رسالة شكر هنا الزاهد

فيلم بحبك

والجدير بالذكر أن فيلم بحبك تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة شاب يعيش قصة حب مع فتاة وتظهر في حياته حبيبته السابقة ويحاول أن يوفق بين الإثنين، والفيلم يرصد وجهة نظر الرجل والمرأة تجاه الحب والزواج.

فيلم بحبك

فيلم بحبك

والفيلم من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وأحمد عزمي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه الإخراجية.

آخر أعمال هنا الزاهد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد تحضيرها إلى مسلسل “سيب وأنا أسيب” والذي يعد اسم مؤقت للمسلسل وقد يتغير في الفترة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من هنا الزاهد، أحمد السعدنى، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، دنيا سامي، أحمد سلطان، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.