فيلم “بحبك” يتخطى حاجز الـ50 مليون جنيه في شباك التذاكر

فيلم “بحبك” يتخطى حاجز الـ50 مليون جنيه في شباك التذاكر
فيلم بحبك
https://www.sba7egypt.com/?p=593808
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخطى فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني حاجز الـ50 مليون جنيه في شباك التذاكر، وذلك بعد طرحه في السينمات المصرية منذ 7 أسابيع، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة في كندا والوطن العربي.

 

فيلم بحبك لتامر حسني

ويعد فيلم “بحبك” هو أول تجربة إخراجية وتأليفية لتامر حسني، إذ يقوم ببطولة الفيلم وتأليفه وإخراجه، كما يشارك معه في الفيلم العديد من النجوم منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، وأحمد عزمي.

تدور أحداث الفيلم عن قصة حياة شاب يخوض قصة حب مع فتاتين ويتخبط من أجلهما، ويظهر الفيلم الفرق بين مفهوم الحب لدى الرجل والمرأة.

وطرح الفيلم في السينمات منذ 7 أسابيع في عيد الأضحى، ويعرض بجواره في السينما فيلم “كيرة والجن” وهو المتربع على عرش الإيرادات المصرية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز وهند صبري.

كما يعرض أيضًا فيلم “عمهم” من بطولة محمد إمام، هدى المفتي، ومحمد سلام، وفي النهاية طرح فيلم “تسليم أهالي” منذ أسابيع قليلة في السينمات، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، ودلال عبدالعزيز.

آخر أعمال تامر حسني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كانت فيلم “مش أنا” والذي يعد من فكرته وبطولته، ويشارك معه في بطولة الفيلم حلا شيحة، ماجد الكدواني، وسوسن بدر، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا في عيد ميلاده الـ44.. تفاصيل لا تعرفها عن حياة تامر حسني