حمدي الميرغني غداً بالحزام الأخضر من أجل فيلم تجاري

حمدي الميرغني غداً بالحزام الأخضر من أجل فيلم تجاري
حمدي الميرغني
https://www.sba7egypt.com/?p=510025
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

ينتقل نجم مصر  غداً إلي ديكور الحزام الأخضر من أجل تصوير بعض المشاهد الخاصة بفيلمة الجديد والذي يشارك فية والذي يحمل أسم فيلم تجاري مع النجم عمرو عبد الجليل .

يذكر أن حمدي عاد إلي أجواء التصوير منذ أيام معدودة بعد أجراء المسحة الثالثة والتأكد من تعافية من أصابتة بفيروس كورونا حيث قد أعلن حمدي منذ فترة وجيزة أصابتة هو وزوجتة  إسراء عبد الفتاح بفيروس كورونا.

ليلتزم حمدي ببرتوكول العلاج والحجر المنزلي وأجراء المسحة 3 مرات للتأكد من شفائه التام وأنه قادر علي العودة للتصوير مرة .

ويجسد من خلال شخصية مخرج فاشل ومدعي أنه أكبر مخرج في الوطن العربي ودائما يري نفسه عظيم وأشبه بمخرجين عالمين وهو في الأصل ليس ذلك تماماً في أطار كوميدي .

وربط الجمهور هذا الفيلم بقصة فيلم أنا بضيع ياوديع وقصة المنتج تهامي والذي عرض في عام 2011 والذي كان يزيح الستار عن وضع السينما وأفلام المقاولات وكان من أنتاج شركة السبكي وقتها .

وينتظر النجم حمدي الميرغني عرض فيلمه الجديد تماسيح النيل الذي يشارك فيه وهو عمل درامي كوميدي يتحدث ن مركب تم اختطافها بالنيل وسط مواقف كوميدية ساخرة بين ابطال العمل الذي يشارك فيه مصطفي خاطر وأس أس  .

 

.