هنادي مهنى ضيفة شرف في مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع هنا الزاهد

هنادي مهنى ضيفة شرف في مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع هنا الزاهد
هنادي مهنى
https://www.sba7egypt.com/?p=606879
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة هنادي مهنى مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع الفنانة هنا الزاهد، والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وهو يتكون من 10 حلقات، واسم المسلسل “سيب وأنا أسيب” هو اسم مؤقت وقد يتغير في الفترة المقبلة.

وهو من بطولة كلًا من هنا الزاهد، أحمد السعدنى، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، دنيا سامي، أحمد سلطان، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، مع ظهور ضيوف الشرف أبرزهم هنادي مهنى، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

آخر أعمال هنادي مهنى

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هنادي مهنى مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “مكتوب عليا” والذي حقق نجاح كبير وتصدر تريند محركات البحث.

والمسلسل من بطولة كلًا من أكرم حسني، هنادي مهنى، آيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، عزت زين، عزة لبيب، ياسمين عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف أحمد فهمي، محمد ممدوح، هنا الزاهد، هشام ماجد، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد وبيومى فؤاد وتأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا هنادي مهنى تمدح الميكب أرتيست الخاص بها بصور لها على الإنستجرام