هلا رشدي تكشف كواليس أول لقاء مع أكرم حسني: قالي أنتِ في عرق ضارب عندك

هلا رشدي تكشف كواليس أول لقاء مع أكرم حسني: قالي أنتِ في عرق ضارب عندك
هلا رشدي
https://www.sba7egypt.com/?p=580534
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حلت الفنانة هلا رشدي ضيفة في برنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل والذي يُعرض على قناة “CBC”، للحديث عن مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا” مع الممثل أكرم حسني.

 

ويعد مسلسل مكتوب عليا هو أول تجربة تمثيلية لهلا رشدي، إذ شاركت بدور أخت البطل “جلال” والذي قام بتمثيله الممثل أكرم حسني، إذ اشتهرت هلا رشدي على مواقع التواصل الاجتماعي كمغنية يتابعها الآلاف.

أول لقاء بين هلا رشدي وأكرم حسني

وتحدثت هلا رشدي عن أول لقاء جمع بينها وبين الممثل أكرم حسني، وقالت:” قابلت أكرم حسني في فرح ابن أخ حميد الشاعري، وأنا دايمًا في الأفراح مببقاش هادية، برقص واتنطط في كل حتة وأهزر مع كل الناس، ولما أكرم شافني قالي أنتي في عرق ضارب عندك”، مؤكدة أن أكرم حسني هو شخص هادئ جدًا في الحقيقة على عكس أعماله الفنية.

وأضافت في حديثها عن أكرم حسني وقالت: “بعد الفرح تواصلت معايا مديرة أعماله وسألتني لو كنت أحب أشارك معاه في المسلسل الجديد، مكنش عندي خبرة في التمثيل فكنت عاوزة اروح ورشة تمثيل بس ملحقتش عشان اختبارات المسلسل كانت تاني يوم، فقررت اظهر بشخصيتي الطبيعية”.

وفي حديثها عن مشروع اغنية “دويتو” مع المطرب محمد منير قالت” أنا بحب الكينج محمد منير جدًا، ولما زرته لقيته أبسط ما يكون، ولما شفته طلب مني يسمع صوتي، فغنيت أغنية قلبي ميشبهنيش وعجبه صوتي جدًا، وحاليًا بنتفق على شغل مع بعض”.

آخر أعمال هلا رشدي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هلا رشدي كان مسلسل “مكتوب عليا” والذي عرض في موسم رمضان 2021، والمسلسل من بطولة أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنى، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا أكرم حسني يوعد جمهورة بالكشف عن تفاصيل رقم 18 غداً