هنا الزاهد تخضع لكشف طبي في لبنان.. وتعلق: أنا طالع عيني ومش بدلع

هنا الزاهد تخضع لكشف طبي في لبنان.. وتعلق: أنا طالع عيني ومش بدلع
هنا الزاهد
https://www.sba7egypt.com/?p=614862
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، خضوعها لكشف طبي في دولة لبنان، وإجراءها إلى بعض الفحوصات الطبية، وذلك بالتزامن مع تصويرها مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “سيب وأنا أسيب”.

 

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لذراعها وكتبت عليها: ” الناس اللي فكراني مدلعة في لبنان أنا طالع عيني ومكان المحاليل اهيه.. شكرا”.

آخر أعمال هنا الزاهد

والجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد تستعد الآن إلى الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب” والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حول قصة زوجين وأصدقاءهما منذ الطفولة والعلاقة بينهم، ويوضح المسلسل تأثير هذه العلاقة على مدار السنوات.

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، دنيا سامي، أحمد سلطان، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

وسينمائيًا، تستعد هنا الزاهد إلى طرح فيلمها الجديد “مستر إكس” والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد فهمي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، مع عدد كبير من الضيوف والفيلم من تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ ايضًا هنا الزاهد توجه رسالة للنقاد بعد فوزها بجائزة التميز والابداع: شكرًا ليكو.. كلامكوا يفرح القلب