نجل فضل شاكر يعلن عن توثيق حسابات ولده على السوشيال ميديا

نجل فضل شاكر يعلن عن توثيق حسابات ولده على السوشيال ميديا
فضل شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=363707
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

أعلن محمد شاكر نجل المطرب اللبناني فضل شاكر عن توثيق جميع الحسابات الخاصة بوالده من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الانستجرام والفيسبوك وتويتر.

وأشار:” أن عاني كثيرا مع الحسابات المزيفة ومضيفا أنه عبر عن صعوبات التي مر بها مع منتحلي شخصية والده طوال تلك الفترة الماضية قبل توثيق الحسابات.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تبادل التغريدات تويتر قائلاً:”أكتر من 3 سنين صرلي بركض ورا منتحلين صفحات والدي على السوشيال ميديا من تويتر، لفيس بوك، وانستا وكل واحد تصريحاته أحلى من التانية كانت، شيّبوني والله”.

واضاف:” إلى أنه لم يبق سوى حساب والده على “تويتر” الذي لم يوثق، قائلًا: “بس وأخيييييييرا تم توثيق صفحة والدي على انستا وعلى فيس بوك وبعد في تويتر وبرتااااح.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد نجل المطرب فضل شاكر احتفل يوم الاثنين الماضي بحفل زفافه من فتاة خارج الوسط الفني اسمها كاترينا مراد داخل أحد الفنادق بمدينة الدوحة واقتصر الحفل علي الاصدقاء المقربين والعائلة بسبب ظروف التي يمر بها البلاد فيروس كورونا.

وغاب المطرب فضل شاكر عن حفل زفاف ابنه محمد بسبب عدم تمكنه من السفر وقام بتسجيل أغنية للعروسين بعنوان زفة وقدمها لهم لتكون هديه عرسهم.

 

اقرا ايضا

 

فضل شاكر يتعاون مع نجله من جديد في أغنية خارج كل الحسابات