فضل شاكر يتعاون مع نجله من جديد في أغنية خارج كل الحسابات

فضل شاكر يتعاون مع نجله من جديد في أغنية خارج كل الحسابات
فضل شاكر
https://www.sba7egypt.com/?p=355935
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

ماحقق المطرب فضل شاكر نجاح كبير مع نجله محمد شاكر تعاونوا من جديد في أغنية سنجل بعنوان خارج كل الحسابات باللهجة المصرية ورومانسية وانتهوا من تسجيلها ومن المقرر أن تطرح خلال الأيام المقبلة.

أغنية خارج كل الحسابات من كلمات الشاعر محمد يونس وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى شريف قاسم ويقدمها الموزع شريف بشكل مختلف تماماً عن أعمال الفنية السابقة.

من جانب آخر تعاون الموزع شريف عرفة قاسم مع شاكر في أغنيته الجديدة بعنوان من هلا من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان محمد شاكر وتوزيع شريف قاسم ومايستر روجيه أبي عقل وإخراج أشرف غنام.

الجدير بالذكر أن المطرب فضل شاكر قام بطرح أغنيته الجديدة بعنوان صباح الخير يا لبنان الأيام الماضية علي قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب من كلمات الشاعر سهام شعشاع وألحان أيمن قميحة وتوزيع عمر صباغ وإشراف عام إياد النقيب.

قام المطرب فضل شاكر بإعادة جميع أعماله الفنية من جديد وشارك فيها عدد كبير من كبار العازفين في الوطن العربي بكامله ويذكر أن أغنيته بعنوان وحشتوني من كلمات الشاعر قوس ومن ألحان سهم وتوزيع خالد عز وإنتاج فضل شاكر والأغنية باللهجة الخليجية وحققت نجاح كبير منذ طرحها.

اقرا ايضا

فضل شاكر يطرح 3 أغنيات جديدة له خلال الفترة المقبلة