موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري

موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري
https://www.sba7egypt.com/?p=549271
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

 

الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري، الذي يتابعه الكثير من الجمهور، وذلك بسبب الأحداث المشوقة التى تحدث خلال المسلسل من خلال محاولات المستشار يحيي في كشف الفساد الذي يحدث وضبط جرائم تجارة الآثار، وحلال القيام بالمهام الخاصة به تواجهه العديد من التحديات فهل ينجح بها يحيي أم لا، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل ملف سري

شهدت الحلقات السابعة من مسلسل ملف سري اكتشاف حقيقة هارون المالكي ” محسن محي الدين” من قبل ابنته ” عائشة بن أحمد”، والتي تحصلت على أوراق تدين والدها في قضية التجارة في الآثار، وهذا ما جعلها تذهب إلى يحي وتقول له الأمر وتعرض عليه الأوراق، إلا أن يحيى طلب منها ضرورة أن تبلغ الشرطة، وبالفعل قامت بهذه الخطوة، وتم القبض على والدها الذي استاء من تصرفها وقام بصفعها على وجهها.

موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري

تعرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملف سري، الأربعاء 20 أبريل 2022، عبر شاشة قناة دي ام سي في الساعة الثانية عشر الا عشر مساءا لتكون الإعادة في الساعة العاشرة والنصف صباحا ، وقناة سي بي سي في الساعة العاشرة الا ربع مساءا ، والاعادة في الساعة السادسة صباحا .

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلاسي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

أبطال مسلسل ملف سري

بطولة النجم هاني سلامة ، ويشاركه في العمل عائشة بن أحمد ، ماجد المصري ، مادلين طبر ، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، دينا، كارولين عزمي، محسن محي الدين، نبيل عيسى.

اقراء ايضا

مواعيد مسلسلات رمضان