موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملف سري

موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري
https://www.sba7egypt.com/?p=549002
alaaarfat
موقع صباح مصر
alaaarfat

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملف سري، والذي تشهد أحداثه المزيد من الاثارة والتشويق حول المستشار يحيى الذي يتولى القضايا المختلفة وتواجهه العديد من التحديات، ولذلك حقق المسلسل نجاح كبير حيث أنه يتناول نزعه من الغموض تجعل المشاهد متشوق لاكتشاف الحقائق، وفي هذا المقال نقدم لكم موعد عرض الحلقة وقنوات العرض.

أحداث مسلسل ملف سري

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل ملف سري، العديد من المفاجآت والتي كانت بدايتها عندما ذهبت مريم المالكي ” عائشة بن أحمد”، لمقابلة المستشار يحيى “هاني سلامة” الذي ذهب لمقابلتها في الملاهي، وقالت له بأنها اكتشفت عن  ابيها سر عن عمله المشبوه وأنها معها الأوراق التي تدينه، وسألته هل هو من أرسل لها هذه الأوراق ليؤكد عليها بأنه ليس هو من ارسل لها الأوراق، وطلب منها أن تبلغ عن والدها وبالفعل ذهبت لتبلغ عنه بصحبة يحيي، ليذهب البوليس الي منزل المالكي ويقبض على هارون المالكي “محسن محي الدين”.

موعد عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملف سري

تعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملف سري، الثلاثاء 19 أبريل 2022، عبر شاشة قناة دي ام سي في الساعة الثانية عشر الا عشر مساءا لتكون الإعادة في الساعة العاشرة والنصف صباحا ، وقناة سي بي سي في الساعة العاشرة الا ربع مساءا ، والاعادة في الساعة السادسة صباحا .

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ، وإخراج حسن البلاسي ، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الاعلامية ، بطولة النجم هاني سلامة” يحيى”

عائشة بن أحمد ” مريم”

محسن محي الدين ” هارون”

نضال الشافعي ” أخو يحيى”.